اقوى شباب

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
[b]ادارة المنتدي [/b

اختتام المهرجان الوطني للإنشاد ببوسعادة

اذهب الى الأسفل

اختتام المهرجان الوطني للإنشاد ببوسعادة

مُساهمة من طرف الزعيم في الإثنين مايو 03, 2010 12:56 pm

التاج لـ "الأنوار" البوسعادية والبرعم سراي يخطف الأضواء
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أسدل نهاية الأسبوع الماضي ستار المهرجان الوطني الأول للإنشاد ببوسعادة بعد 08 أيام من التنافس الشريف، وتعرف الجمهور على المتوجين بالجوائز الثلاث، كما اكتشف قنبلة إنشادية تتمثل في برعم بوسعادي لم يتجاوز سنه الـ 14 ربيعا.

*
المهرجان عرف حضورا ومتابعة كبيرين من الجمهور البوسعادي، الذي برهن مرة أخرى على ذوقه الرفيع بشهادة ضيوف بوسعادة، الذين خصوه بثناء ومدح كبيرين. وجرت مراسيم الاختتام بقاعة الحفلات بمدينة بوسعادة، وأعلن عن الفائزين وعمن سيحظى بشرف المشاركة المباشرة في المهرجان الدولي للإنشاد الذي ستحتضنه قسنطينة.
*
تقييم الفائزين جاء حسب رئيس لجنة التحكيم بعد تقييم دقيق للفرق المشاركة، والذي تضمن الأداء والألحان والتوزيع الموسيقى وتوظيف الآلات الموسيقية، بالإضافة إلى المظهر، وقد تلى محضر اجتماع لجنة التحكيم الذي أقر فوز "الأنوار" البوسعادية بالمرتبة الأولى برصيد 18 نقطة، والتي حصدت الجائزة الأولى المتمثلة في مبلغ 30 مليون سنتيم، بالإضافة إلى مشاركتها في مهرجان الإنشاد الدولي الذي ستحتضنه قسنطينة في الأشهر القادمة، فيما عادت المرتبة الثانية برصيد 16.5 نقطة إلى فرقة "الفردوس" من ولاية الأغواط، والتي حصلت على جائزة 20 مليون سنتيم، ثم تلتها في المرتبة الثالثة وبرصيد 15 نقطة فرقة "الرشاد" من مدينة بوفاريك والتي حصلت على مبلغ 15 مليون سنتيم، وسيشارك صاحب المرتبة الأولى مباشرة في مهرجان الإنشاد الدولي بقسنطينة فيما يستفيد صاحبا المركزين الثاني والثالث من جولات فنية عبر كامل تراب الوطن تحت رعاية وزارة الثقافة.
*
الحفل الذي شهد حضورا جماهيريا غصت بهم قاعة الحفلات عرف أيضا توزيع شهادات شرفية على الفرق المشاركة في المهرجان، وتم تكريم أعضاء لجنة التحكيم والسلطات المحلية. ولكن التكريم الذي جلب الانتباه أيضا كان من نصيب البرعم الواعد "سراي بلقاسم" ذي الـ 14 ربيعا، الذي كان بمثابة اكتشاف فريد في هذا المهرجان، وتم منح مبلغ 15 مليون سنتيم لصاحب الصوت الرخم الذي داعب الأشجان وأثر في وجدان كل من استمع إليه، والذي انضم إلى ترسانة بوسعادة الكبيرة التي باتت تضم أرمادة من المنشدين الكبار محليا ودوليا.[center]
avatar
الزعيم
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 758
نقاط : 36376
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 09/06/2009
العمر : 28
الموقع : عين الملح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى